اذهب إلى المحتوى

hatimof

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    6
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو hatimof

  1. بسم الله الرحمن الرحيم أسأل الله لك التوفيق :cool:ببساطة شديدة محطات البنزيت تستقبل كمية واردة من البنزين أو الديزل تقوم بإثباتها أولاً بأول لحظة وصول الشاحنة والتأكد منها من خلا المعيار المعد لذلك , وليك أيضاً كمية صادرة تباع يومياً تقوم بإثباتها فى نهاية يوم العمل من خلال قراْْءة عداد كل ماكينة وقود , فأنت تقرأ العداد يومياً لكل ماكينة مرتين , عند بداية يوم العمل وعند نهايته , والفارق بينهما هو يساوى الكمية المباعة . ومضروب الكمية المباعة فى السعريساوى لك النقد الذى بخزينتك , مع وجود فاقد يومى بسبب التبخر أو خلافه يختلف بإختلاف درجة الحرارة .وإذاى زاد الفاقد عن الحد المتفق عليه من الشركة تتم مراجعة فورية للمحطة من الناحية الهندسية. هذا نموذج مبسط فقط لتقريب الصورة , ولكن المهم معرفة المطلوب من ناحية التقارير اليومية , وبياناتها ,والمهام المحاسبية بصورة علمية وسوف تقوم وحدك إنشاء الله بعمل نظام محاسبى يمكنك من آداء عملك.
  2. :confused: لا أستطيع قراءة الملف وجزاكم الله خيراً جميعاً
  3. الرجلان لم يقصرا فى الموضوع وحديث كل منهما يكمل الآخر , وتبدو الخبرة واضحة فى كتابتهما ولم يتركا لنا إلا ان ندعوا لهما بالتوفيق , ولكل إخوة المنتدى.
  4. نشكركم على هذة المعلومات القيمة ونطلب منكم المزيد وجزكم الله عنا خير الجزاء
  5. أنت تقول توقفوا عن شكرى , خلاص يا عم , جزاك الله عنا كل خير وهداك ووفقك ويسر امرك .... وبنشكرك على خفيف.
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في بداية حديثي لايسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر و التقدير لكل من ساهم بالقيام بهذا المنتدى و تسخير علمكم في إثراء الساحة بالمعلومات القيمة و المراجع التي يمكن للمحاسب من خلالها التعرف على ماهو جديد في المحاسبةأو الإجابة على الإستفسارات المتعلقة بالأمور المحاسبية......وجزاكم الله خير إخواني الأعضاء و إنشاء الله يكون في ميزان حسناتكم يوم القيامة..........
×
×
  • أضف...