اذهب إلى المحتوى

اخر احداث فوركس والاسواق العالمية


Recommended Posts

اخر احداث فوركس والاسواق العالمية

logooaf.jpg

اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخبار بورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الفوركس

اليورو/دولار يخترق مقاومة مهمة عند 1.35 ويغلق فوقها

موقع أخبار اليوم – كسر اليورو/دولار مقاومة مهمة للغاية خلال تداولات اليوم، وإستمرفي التقدم ليغلق تداولات الأربعاء فوقها.

فخلال فترة التداول الأمريكية، إخترق اليورو/دولار مقاومة فيبوناتشي 50% المهمة للمدى المتوسط عند 1.3509، ووصل حتى 1.3593 ليغلق فوق المقاومة المهمة ويعلن إستعداده للمضي قدماً.

وعلى المدى المتوسط، لن نرى مقاومة بأهمية 1.3509 قبل مقاومة فيبوناتشي 61.8% والتي تقع عند 1.3895.

وتفاقم ضعف الدولار بعد صدور أخبار إقتصادية أمريكية مخيبة للآمال.

مؤشر الإنفاق الإستهلاكي الفرنسي يتراجع بقوة في آب/أغسطس

موقع أخبار اليوم – وفقاً لبيانات إقتصادية صدرت في فرنسا صباح اليوم، سقط مؤشر الإنفاق الإستهلاكي بقوة وبأكثر مما كان متوقعاً منه.

فلقد أظهرت البيانات التي صدرت صباح اليوم أن مؤشر الإنفاق الإستهلاكي في البلاد قد تراجع بنسبة 1.6% في آب/أغسطس، بعد ان كان قد إرتفع بنسبة 2.7 في شهر تموز/يوليو. وكان المحللون يتوقعون أن يتراجع المؤشر بشكل أقل حدة وبسنبة 0.1% فقط، ولكن البيانات الفعلية جائت أسوأ بكثير من هذه التوقعات.

تحليل العملات والسلع

تحليل اليورو/دولار EURUSD

اليورو EURUSD – فيبوناتشي 50% توقف الصعود

قفز اليورو إلى أعلى مستوى له في 5 أشهر يوم أمس عند 1.3503 أي 6 نقاط فقط قبل مستوى فيبوناتشي 50% للمدى المتوسط. هذا الوقوف الدقيق قد جعل اليورو مرشحأ للسقوط بقوة وفي أي لحظة، إلا إذا كسر 1.3509، وبالتالي فلقد أصبح اليورو أمام خيارين لا ثالث لهما: إما كسر 1.3509 وإما الإنهيار! وكنا قد قمنا الأسبوع الماضي بكل التحليلات اللازمة التي تضمنت تحليلات كلاسيكية وإليوت وفيبوناتشي وجدنا أن الصعود من 1.1875 إلى 1.3332 يمكن تصنيفه على أنه الموجة (A) من تصحيح ثلاثي الموجات لكامل الهبوط من 1.5143 إلى 1.1875. وأن الهبوط من 1.33 المرة الأولى والوصول إلى 1.2586 كان في الحقيقة عبارة عن الموجة (B)

eurchartv.png

تحليل

اليورو دولار

الكامل على الموقع

الذهب GOLD – تراجع وإختبار دعم مهم

بعد أن كان قد سجل 1299.7 كأعلى سعر تاريخي له يوم الجمعة، بدأ الذهب من هناك رحلة تراجع على المدى القصير وصلت به خلال الفترة الأسيوية إلى 1291.5. وفي الحقيقة أن الوصول إلى هذا المستوى بالذات هو وصول إلى القناة المتناسقة والجذابة التي تكلمنها عنها في تقرير الأمس (الرجاء الرجوع للتشارت المرفق). وكنا قد بدأنا برسم هذه القناة إنطلاقاً من قاع 10 أيلول/سبتمبر، وستكون هذه القناة، بالإضافة إلى القناة الصاعدة الرئيسية، هما اللتين ستتمحور عندهما إستراتيجيتنا. وكان الذهب قد قفز بقوة بعد بيان الفيدرالي الأمريكي ليلة الثلاثاء من 1270 إلى 1290 تقريباً قبل أن يكمل مسيرته ويستمر بالإقتراب من مستوى 1300.

تحليل الذهب اليوم

الكامل على الموقع

goldchart.png

المزيد من التحليلات:

تحليل الباوند

أثبتت المقاومة المحددة في تقرير الأمس 1.5871 أهميتها حيث توقف صعود الأمس قبلها بست نقاط فقط (أعلى سعر ليوم أمس كان 1.5865) قبل أن يبدأبالهبوط لمناطق دون 1.58. وتشير المؤشرات الفنية للمدى القصير إلى تشبع بالشراء يجعل إمكانية التصحيح القاسي واردة جداً، ولكن وبدون أدنى شك فالترند قد أصبحت صاعدة في أعقاب كسر 1.5728.

تحليل الين الياباني

تحليل الفرنك السويسري

اهم اخبار الاسواق العالمية

السوق السيوي

الأسهم الأسيوية تحذو حذو الأمريكية وتغلق على تراجعات متباينة!

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الأسيوية بشكل عام في ختام تداولات اليوم الثلاثاء، لتغلق على خسائر تباينت بين بورصة وأخرى وكانت قاسية في بعض البورصات وأقل قسوة في بورصات أخرى.

فمع ختام تداولات اليوم، سقط مؤشر (نيكاي 225) الياباني بنسبة 1.12% ليغلق عند مستوى 9,495.76 نقطة، بعد إنتهاء فترة توزيع الأرباح للنصف الأول من العام، ومع إستمرار الين في التربص بالدولار بالقرب من مستوى 84.00.

وكانت الحكومة اليابانية قد تدخلت في سوق العملات بشكل مباشر الأسبوع الماضي لكبح جماح قوة الين. لتدفعه للإقتراب من مستوى 86 يناً للدولار، ولكن الين عاد للقوة وإقترب من مستوى 84 بعد ذلك.

ولم تتداول أسهم مؤسسة الإقراض العملاقة (تيكفوجي) في تعاملات اليوم وغرق السهم بأوامر البيع دون وجود مشتريين، بعد أن قالت تقاريرأن الشركة ستتقدم بطلب إعلان إفلاسها في وقت قريب، بعد أن وصلت ديونها إلى 5.2 بليون دولار أمريكي. كما تراجعت أسهم المقرضين بشكل عام بعد هذه التقارير، فتراجعت (أكوم) بنسبة 1.3% و(بروميس) بنسبة 0.9%.

السوق الامريكي

الأسواق الأمريكية تغلق على أرباح متوسطة على الرغم من بيانات أمريكية متواضعة

موقع أخبار اليوم – تقدمت الأسهم الأمريكية عند الإغلاق اليوم الثلاثاء، حيث حققت مؤشرات (داو جونز) و(إس إن بي 500) و(نازداك 100) أرباحاً متوسطة لم تتجاوز النصف نقطة المئوية في أي من المؤشرات، لتعود لإكمال سلسلة تحقيق المكاسب المستمرة في شهر أيلول/سبتمبر المشهور تاريخياً بنتائجه السيئة.

فعند إغلاق (وول ستريت) قبل قليل، إرتفع مؤشر (داو جونز) بنسبة 0.43% ليغلق عند 10,858.14 نقطة، وإرتفع مؤشر (إس إن بي 500) بنسبة 0.49% ليغلق عند مستوى 1,147.70 نقطة. بينما إرتفع مؤشر (نازداك 100) بنسبة طفيفة بلغت 0.07% ليصل إلى 2,012.43 نقطة.

وتقدمت الأسهم على الرغم من صدور أخبار إقتصادية أمريكية مخيبة للآمال.

فبعد إفتتاح الأسواق الأمريكية بوقت قصير أعلن مجلس المؤتمر (كونفرنس بورد) ان مؤشر ثقة المستهلكين الأمريكيين قد سقط عن مستوى الـ50 نقطة الفاصل في قراءة شهر أيلول/سبتمبر ليسجل 48.5 نقطة ومخيبا التوقعات التي كانت تنتظر أن يسجل المؤشر 52.9 نقطة.

لمزيد من اخبار اخبار البورصة الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار فوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار

سوق الاسهم العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار

مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :

اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة اسعار العملات اليوم بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة.

اخبار الفوركس مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...