اذهب إلى المحتوى

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي 23-09-2010


Recommended Posts

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي 23-09-2010

logooaf.jpg

موقع

اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخباربورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العربية

سوق الكويت

المؤشر بدون تغيير يذكر والتداول يتخطى حاجز الـ50 مليون دينار

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الكويتية بشكل هامشي اليوم ولكن التداول نجح في تخطي حاجز الـ50 مليون دينار ليستمر في الإرتفاع الذي سلكه في الأيام الأخيرة.

فلقد هبط المؤشر العام للسوق ليسجل تراجعاً بنسبة طفيفة للغاية بلغت 0.08%. وبلغت قمية التداول 52.0 مليون دينار بإرتفاع طيب وبنسبة 6.8% عن حجم تداول الأمس. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 4,717 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 247.1 مليون سهم.

وإرتفعت المؤشرات القطاعية لإثنين فقط من القطاعات الثمانية، وكانت أكبر الإرتفاعات في قطاع التأمين الذي قفز بنسبة 2.38%، بينما تراجعت المؤشرات القطاعية لخمسة قطاعات كان أضعفها قطاع الأغذية الذي تراجع بنسبة 0.72%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

البورصة المصرية اليوم

المؤشرات الثلاثة تغلق الأسبوع على أرباح طيبة وسط تداولات قوية، (إي جي إكس 30) يخترق حاجز الـ6,700 نقطة

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم المصرية اليوم بشكل متباين وشمل المؤشرات الثلاثة، بينما قفو حجم التداولا ليتخطى حاجز المليار جنيه لأول مرة منذ أكثر من شهرين.

فلقد إرتفع مؤشر (إيجيكس 30) بنسبة طيبة بلغت 0.65% ليغلق عند مستوى 6,720.22 نقطة. بينما قفز مؤشر (إيجيكس 70) بنسبة كبيرة بلغت 1.11% ليغلق عند مستوى 644.26 نقطة، وكذلك قفز مؤشر (إيجيكس 100) بنسبة 0.72% ليغلق عند مستوى 1,067.14 نقطة.

وقد تم تداول أسهم 180 شركة اليوم. وفي نهاية تداولات اليوم، إرتفعت أسهم 105 شركة فيما تراجعت أسهم 66 ، وثبتت أسعار 6 شركات.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق فلسطين

الأسهم الفلسطينية تتراجع والتداول يستمر في التذبذب الشديد

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الفلسطينية مع نهاية تداولات اليوم بنسبة طفيفة وإبتعد مؤشر (القدس) عن مستوى الـ500 نقطة، الذي كان قد تنازل عنه يوم الإثنين.

فلقد تراجع مؤشر (القدس) بنسبة 0.32% ليغلق عند مستوى 496.23 نقطة. وبلغ حجم التداول 430 ألف دولار، بتراجع كبير عن تداولات الأمس وبنسبة 64.8%. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 264 صفقة، بمجموع 295.8 سهماً. وشمل التداول أسهم 21 شركة من أصل الشركات الـ40 المدرجة في السوق، إرتفعت منها 6 شركات وتراجعت 8 وثبتت 7.

وإرتفع المؤشر القطاعي لقطاع واحد فقط من المؤشرات القطاعية الخمسة، كان مؤشر قطاع التأمين الذي تألق وصعد بنسبة 1.78%. بينما تراجعت بقية القطاعات وكان قطاع الإستثمار الأسوأ أداءاً في جلسة اليوم وتراجع بنسبة 0.53%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق عمان المالي

الأسهم الأردنية تكسب ربع نقطة وسط تداولات ضعيفة

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم الأردنية مع ختام تداولات الأسبوع، ولكن التداول إستمرفي التراجع الذي شهده في الأيام الماضية.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة طفيفة بلغت 0.23% ليغلق عند مستوى 2,309.21 نقطة. وتراجع حجم التداول بنسبة بلغت 8.6% عن تداولات الأمس ليصل إلى 22.0 مليون دينار. وتم تداول 23.3 مليون سهم تنفذت عبر 6,418 صفقة.

وتداولت أسهم 157 شركة في تعاملات اليوم، فإرتفعت أسهم 54 شركة وتراجعت أسهم 69 شركة وأغلقت 34 شركة على ثبات. وتباين أداء المؤشرات القطاعية. فتراجع مؤشر قطاع الخدمات بنسبة 0.20%، بينما إرتفع مؤشر قطاع الصناعة بنسبة 0.29%، ومؤشر قطاع الخدمات بنسبة 0.19%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق ابوظبي المالي

المؤشر يضيف ثلث نقطة والتداول مستمر في التراجع

موقع أخبار اليوم – أغلقت بورصة أبو ظبي تداولاتها لأخر أيام الأسبوع على إرتفاع بثلث نقطة مئوية، مع إستمرار تراجع حجم التداول.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بمقدار 8.24 نقطة وبنسبة بلغت 0.31% ليغلق عند مستوى 2,639.33 نقطة. وتراجع حجم التداول بنسبة كبيرة بلغت 14.5% عن تداولات الأمس ليصل إلى 118.0 مليون درهم. وشمل التداول أسهم 27 شركة إرتفعت منها 15 شركات فقط وثبتت 5 وتراجعت 7. بينما كان إجمالي عدد الصفات 1,047 صفقة.

وإرتفع المؤشر الفرعي لخمسة قطاعات من أصل القطاعات التسعة، كان أكثرها تألقاً قطاع الإتصالات الذي إرتفع بنسبة 0.48%، بينما اغلقت مؤشرات قطاعين على تراجع كان أضعفها قطاع العقار الذي تراجع بنسبة 0.82%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق البحرين

بورصة البحرين تحقق خساشر هامشية والتداول يواصل الإنحدار

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم البحرينية بشكل طفيف اليوم، وإستمرالتداول في التراجع ليسقط إلى 150 ألف دينار فقط!

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.10% ليغلق عند مستوى 1,437.47 نقطة. وتم تداول 704 ألاف سهم فقط تنفذت عبر 49 صفقة ، بلغت قيمتها 150.7 ألف دينار بحريني فقط بإنخفاض عن حجم تداول الأمس بنسبة 16.7% ليواصل التداول تراجعه الذي بدأ في الأيام الأخيرة.

وتم تداول أسهم 9 شركات اليوم، إرتفعت أسهم شركة واحدة منها، وتراجعت أسهم شركة واحدة كذلك.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

تحليل الفوركس والسلع

تحليل اليورو/دولار EURUSD

اليورو EURUSD – إحتمالات تشكل قمة مدى قصير ترتفع

كسر اليورو المقاومة المحددة في تقرير الأمس 1.3332 ووصل بنجاح كامل للهدف المقترح الأول 1.3414. وكان اليورو قد كسر مقاومة مهمة عند 1.3118 يوم الأربعاء، لكنه لم "ينفجر" في وجه الدولار إلا بعد بيان الفيدرالي الأمريكي. الوصول إلى 1.33 مرة أخرى دفعنا إلى تحليل المدى الطويل. وبعد أن قمنا بكل التحليلات اللازمة التي تضمنت تحليلات كلاسيكية وإليوت وفيبوناتشي وجدنا أن الصعود من 1.1875 إلى 1.3332 يمكن تصنيفه على أنه الموجة (A) من تصحيح ثلاثي الموجات لكامل الهبوط من 1.5143 إلى 1.1875.

eurcharty.png

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

لمزيد من اخبار البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار فوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار

الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار

مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :

اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة اسعار العملات اليوم بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة.

اخبار الفوركس اليوم مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...