اذهب إلى المحتوى

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي


Recommended Posts

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي

logooaf.jpg

موقع

اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخباربورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العربية

سوق الكويت

المؤشر يستند على مستوى 6,800 ويتقدم والتداول يستمر في التحسن

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم الكويتية اليوم بعد أن إتكأ المؤشر العام على مستوى 6,800 نقطة وتقدم بنسبة متوسط، وإستمر التداول في التحسن التدريجي الذي اصبح نسقاً واضحاً في الأيام الماضية.

فلقد هبط المؤشر العام للسوق ليسجل قاعاً عند 6,802.50 ثم قفز ليغلق عند 6،485.60 ليسجل إرتفاعاً بنسبة 0.36%. وبلغت قمية التداول 48.7 مليون دينار بإرتفاع طيب وبنسبة 10.1% عن حجم تداول الأمس. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 5,503 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 385.6 مليون سهم.

وإرتفعت سبعة من المؤشرات القطاعات الثمانية، وكانت أكبر الإرتفاعات في قطاع الصناعة الذي قفز بنسبة 0.90%، بينما تراجع المؤشر القطاعي لقطاع التأمين بنسبة 0.56%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

البورصة المصرية اليوم

المؤشرات الثلاثة تحقق مكاسب متباينة وتباين كبير بين الأسهم القيادية

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم المصرية اليوم بشكل متباين وشمل المؤشرات الثلاثة، وكذلك كان اداء الأسهم القيادية متباين بشكب كبير بين مرتفع ومتراجع وثابت.

فلقد إرتفع مؤشر (إيجيكس 30) بنسبة طفيفة بلغت 0.07% ليغلق عند مستوى 6,676.98 نقطة. بينما قفز مؤشر (إيجيكس 70) بنسبة كبيرة بلغت 1.45% ليغلق عند مستوى 637.20 نقطة، وكذلك قفز مؤشر (إيجيكس 100) بنسبة 0.88% ليغلق عند مستوى 1,059.21 نقطة.

وفي نهاية تداولات اليوم، إرتفعت أسهم 125 شركة فيما تراجعت أسهم 44 ، وثبتت أسعار 12 شركة.

وتباين أداء الأسهم القيادية ، فأغلقت أسهم (طلعت مصطفى) بدون تغيير، وإرتفعت أسهم (التجاري الدولي) بنسبة 0.21%، بينما حققت (بايونيرز) تراجعاً كبيراً بنسبة 1.04% وإرتفعت (هيرميس) بنسبة 0.47%، وتراجعت (أرواسكوم للإنشائات) بنسبة 0.56%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق فلسطين

الأسهم الفلسطينية تتراجع والتداول يتجاوز المليون دولار

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الفلسطينية مع نهاية تداولات اليوم بنسبة متوسطة وإبتعد مؤشر (القدس) عن مستوى الـ500 نقطة، الذي كان قد تنازل عنه يوم الإثنين.

فلقد تراجع مؤشر (القدس) بنسبة 0.41% ليغلق عند مستوى 497.83 نقطة. وبلغ حجم التداول 1.22 مليون دولار، بتراجع كبير عن تداولات الأمس وبنسبة 142.2%. وشمل التداول أسهم 17 شركة فقط من أصل الشركات الـ40 المدرجة في السوق، إرتفعت منها 5 شركات وتراجعت 8 وثبتت 4.

وإرتفعت 3 قطاعات من المؤشرات القطاعية الخمسة، كان مؤشر قطاع التأمين أكثرها تألقاً فحقق إرتفاعاً بنسبة 1.70%. بينما تراجعت بقية القطاعات وكان قطاع الخدمات الأسوأ أداءاً في جلسة اليوم وتراجع بنسبة 0.93%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق عمان المالي

الأسهم الأردنية تتراجع وتحتمي بمستوى 2,300 نقطة

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الأردنية مع ختام تداولات اليوم الأربعاء، ولكنها حافظت على مستوى 2,300 نقطة التي حافظت عليه يوم أمس.

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة متوسطة بلغت 0.75% ليغلق عند مستوى 2,303.96 نقطة. وتراجع حجم التداول بنسبة بلغت 15.5% عن تداولات الأمس ليصل إلى 23.9 مليون دينار. وتم تداول 24.3 مليون سهم تنفذت عبر 7,562 صفقة

وتداولت أسهم 163 شركة في تعاملات اليوم، فإرتفعت أسهم 47 شركة وتراجعت أسهم 90 شركة وأغلقت 26 شركة على ثبات. وتراجعت المؤشرات القطاعية الثلاث. فتراجع مؤشر القطاع المالي بنسبة 0.82% وقطاع الصناعة بنسبة 0.44%، بينما تراجع مؤشر قطاع الخدمات بنسبة 0.43%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق ابوظبي المالي

المؤشر يتخلى عن مكاسب الأمس بربع نقطة وسط تداولات ضعيفة

موقع أخبار اليوم – أغلقت بورصة أبو ظبي اليوم على تراجع بربع نقطة مئوية، لتتخلى بالضبط عن المكاسب التي حققتها أمس، وسط تداولات ضعيفة بالكاد تجاوزت نصف تداولات الأمس.

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بمقدار 6.67 نقطة وبنسبة بلغت 0.25% ليغلق عند مستوى 2,631.09 نقطة. وتراجع حجم التداول بنسبة كبيرة جداً بلغت 46.5% عن تداولات الأمس ليصل إلى 258.1 مليون درهم. وشمل التداول أسهم 29 شركة إرتفعت منها 6 شركات فقط وثبتت 5 وتراجعت 18. بينما كان إجمالي عدد الصفات 1,516 صفقة.

وإرتفع المؤشر الفرعي لقطاع واحد من أصل القطاعات التسعة، كان قطاع الصناعة الذي إرتفع بنسبة 0.10%، بينما اغلقت 6 قطاعات على تراجع كان أضعفها قطاع العقار الذي تراجع بنسبة 1.02%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق البحرين

بورصة البحرين تحقق خساشر هامشية والتداول يواصل الإنحدار

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم البحرينية بشكل طفيف اليوم، وإستمرالتداول في التراجع ليسقط إلى 150 ألف دينار فقط!

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.10% ليغلق عند مستوى 1,437.47 نقطة. وتم تداول 704 ألاف سهم فقط تنفذت عبر 49 صفقة ، بلغت قيمتها 150.7 ألف دينار بحريني فقط بإنخفاض عن حجم تداول الأمس بنسبة 16.7% ليواصل التداول تراجعه الذي بدأ في الأيام الأخيرة.

وتم تداول أسهم 9 شركات اليوم، إرتفعت أسهم شركة واحدة منها، وتراجعت أسهم شركة واحدة كذلك.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق دمشق

الأسهم السورية تستمر في تحقيق المكاسب وسط ضعف في التداولات

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم السورية اليوم بشكل طفيف للغاية، وتجاوزت مستوى 1,650 نقطة لكن هذا التقدم عابه أنه تحقق في ظل تراجع واضح في التداولات.

فلقد تراجع مؤشر السوق العام (DWX) بنسبة متوسطة بلغت 0.43% ليغلق عند مستوى 1,653.06 نقطة. وبلغت قيمة التداول 89.5 مليون ليرة سورية بتراجع واضح عن حجم تداول الأمس وبنسبة بلغت 18.8%. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 251 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 42.1 ألف سهم.

وإرتفعت أسعار 8 من أصل الأسهم الـ14 التي تم تداولها اليوم، بينما تراجعت أسعار 6 أسهم.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

لمزيد من اخبار البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار فوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار

الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار

مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :

اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة اسعار العملات اليوم بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة.

اخبار الفوركس اليوم مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...