اذهب إلى المحتوى

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي


Recommended Posts

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخبار بورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العربية

الاسهم السعودية اليوم

الأسهم تقفز بقوة والمؤشر يخترق مستوى 6,400 نقطة والتداول يتخطى 2.5 مليار ريال

موقع أخبار اليوم – تقدمت الأسهم السعودية بحوالي نقطة كاملة اليوم، وإرتفع التداول بنسبة طيبة، مما ساعد المؤشر على إختراق مستوى الـ6,400 نقطة.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.98% ليغلق عند مستوى 6,418.80 نقطة. وبلغت قمية التداول 2 مليار و625 مليون ريال بإرتفاع بنسبة 16.9% عن حجم تداول الأمس. وشمل التداول أسهم 144 شركة إرتفعت منها 80 شركة وتراجعت 36 شركة.

وإرتفعت المؤشرات الفرعية لـ13 من القطاعات الـ15 والتي كان أفضلها قطاع الصناعات البتروكيماوية الذي قفز بنسبة 2.42%.

ومن بين الأسهم الأفضل أداء، إرتفع سهم (التصنيع) بنسبة 5.23% و(التعمير) بنسبة 3.82% و(الصحراء للبتروكيماويات) بنسبة 3.27%. بينما كانت الأسهم الأسوأ أداء هي (أسترا الصناعية) التي سقط سهمها بنسبة 3.04% و(وقاية للتكافل) التي تراجع سهمها بنسبة 1.71% و(نادك) التي تراجعت بنسبة 1.57%.

وكان سهم (سابك)، كالعادة، الأكثر تداولاً حيث شهد تداولات بأكثر من 466 مليون ريال، أي تقريباً 17.8% من قيمة تداولات اليوم، وأغلق السهم على إرتفاع بنسبة 2.27% عند مستوى 90.25 ريال. وفي المرتبة الثانية حل سهم (كيان) بتداولات قيمتها 419 مليون ريال، وإرتفع سعره بنسبة 3.11% ليغلق عند مستوى 18.25 ريال، وثم جاء سهم (الإنماء) بتداولات بلغت 178 مليون ريال ، وإرتفع السهم بنسبة 0.45% ليغلق عند مستوى 11.05 ريال.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق الكويت

البورصة تتقدم والمؤشر يخترق مستوى 6,800 نقطة

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم الكويتية اليوم بنسبة إقتربت من نصف نقطة مئوية مع ختام تداولات اليوم الإثنين، في ظل تداولات ضعيفة، وإستعاد مستوى 6,800 نقطة الذي كان قد أغلق تحته يوم أمس.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.43% ليغلق عند مستوى 6,825.1 نقطة. وبلغت قمية التداول 33.7 مليون دينار بتراجع كبير وبنسبة 26.0% عن حجم تداول الأمس. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 3,789 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 211.0 مليون سهم.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

البورصة المصرية اليوم

المؤشرات الثلاثة تحقق مكاسب طيبة والأسهم القيادية تناقض بعضها

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم المصرية اليوم الإثنين بشكل شمل المؤشرات الثلاث، خلال تداولات اليوم، لكن اداء الأسهم القيادية تباين بين المرتفع والمتألق، والمتراجع والساقط.

فلقد إرتفع مؤشر (إيجيكس 30) بنسبة طيبة بلغت 0.66% ليغلق عند مستوى 6,608.61 نقطة. بينما إرتفع مؤشر (إيجيكس 70) بنسبة 0.52% عند مستوى 613.35 نقطة، ومؤشر (إيجيكس 100) بنسبة 0.61% ليغلق عند مستوى 1,031.02 نقطة.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق فلسطين

الأسهم الفلسطينية تتراجع ومؤشر القدس يفقد مستوى الـ500 نقطة

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الفلسطينية اليوم الإثنين وعاد مؤشر (القدس) للتداول تحت مستوى الـ500 نقطة، بعد أن حققت خسائر متوسطة تجاوزت النصف نقطة.

فلقد تراجع مؤشر (القدس) بنسبة 0.67% ليغلق عند مستوى 498.60 نقطة. وبلغ حجم التداول 505 ألف دولار، بتراجع كبير عن تداولات الأمس وبنسبة 34.4% . وشمل التداول أسهم 23 شركة من أصل الشركات الـ40 المدرجة في السوق، إرتفعت منها 7 شركات وتراجعت 12 وثبتت 4.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق عمان المالي

الأسهم الأردنية تغلق بدون تغيير يذكر وسط تداولات متوسطة

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الأردنية بنسبة طفيفة للغاية، وحافظت على التداول فوق مستوى الـ2,300 نقطة الذي إخترقته يوم الثلاثاء.

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.08% ليغلق عند مستوى 2,320.56 نقطة. وإرتفع حجم التداول بنسبة طفيفة بلغت 10.5% عن تداولات الأمس ليصل إلى 34.8 مليون دينار. وتم تداول 32.1 مليون سهم تنفذت عبر 7,244 صفقة.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق ابوظبي المالي

المؤشر بدون تغيير يذكر وسط تداولات ضعيفة

موقع أخبار اليوم – أغلقت بورصة أبو ظبي اليوم دون تغيير يذكر فلم يتحرك المؤشر ولا حتى بنقطة واحدة، وسط تداولات سقطت عن حاجز الـ100 مليون درهم.

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بمقدار 0.71 نقطة وبنسبة طفيفة للغاية بلغت 0.03% ليغلق عند مستوى 2,631.56 نقطة. وتراجع حجم التداول بنسبة كبيرة بلغت 31.0% عن تداولات الأمس ليصل إلى 88.5 مليون درهم. وشمل التداول أسهم 32 شركة إرتفعت منها 10 شركة وتراجعت 12. بينما كان إجمالي عدد الصفات 1,287 صفقة.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق البحرين

بورصة البحرين تحقق مكاسب طفيفة وسط تداولات ضعيفة

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم البحرينية بشكل طفيف اليوم، وسط تداولات طفيفة.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.12% ليغلق عند مستوى 1,438.98 نقطة. وتم تداول 734 ألف سهم فقط تنفذت عبر 33 صفقة ، بلغت قيمتها 181.0 ألف دينار بحريني فقط بإنخفاض عن حجم تداول الأمس بنسبة 4.6%.

وتم تداول أسهم 9 شركات اليوم، إرتفعت أسهم 3 شركات منها، وتراجعت أسهم شركتين.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

لمزيد من اخبار البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة اسعار العملات اليوم. بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. اخبار الفوركس اليوم مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...