اذهب إلى المحتوى

الملخص اليومي - الاسواق العالمية والعملات 17/9/2010


Recommended Posts

الملخص اليومي - الاسواق العالمية والعملات 17/9/2010

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الفوركس

تراجع نحو 74 دولار قبيل إعادة تشغيل خط أنابيب رئيسي بين الولايات المتحدة وكندا

موقع أخبار اليوم – تراجع النفط اليوم بقوة بعد أن حقق أعلى سعر له في شهر يوم الثلاثاء، بعد الإعلان عن إغلاق خط أنابيب رئيسي بين أمريكا وكندا، وبعد صدور عدة بيانات صينية أثارت التفاؤل بالطلب الصيني على النفط.

وكان النفط الأمريكي الخفيف قد قفز يوم الإثنين وتجاوز مستوى 78 دولار، ليسجل أعلى سعر له منذ 11 آب/أغسطس. بينما قفز النفط الخام بنسبة 1.40% ليتجاوز مستوى 78 دولار لأول مرة منذ أكثر من شهر.

الدولار النيوزيلندي يسقط بقوة أمام اليورو بعد قرار البنك الإحتياطي النيوزيلندي

موقع أخبار اليوم – إستمر الدولار النيوزيلندي (الكيوي) في سقوطه أمام نظيره الامريكي وأمام اليورو بعد قرار البنك الإحتياطي النيوزيلندي بترك الفائدة عند 3.00%.

فلقد سقط الكيوي/دولار بنسبة 1.33% من سعر إفتتاح اليوم ليصل إلى 0.7214 وهو أدنى سعر له هذا الأسبوع، بينما سقط الكيوي أمام اليورو القوي بنسبة كبيرة بلغت 1.87% ليحقق اليورو/كيوي أكثر من 330 نقطة اليوم أوصلته إلى 1.8110، وهو أعلى سعر له منذ 1 أيلول/سبتمبر.

التحليل الفني للعملات والسلع متواجد ايضا على الموقع

مؤشر أسعار المنتجين الألماني يتراجع إلى مستوى الصفر

موقع أخبار اليوم – وفقاً لبيانات رسمية صدرت في ألمانيا صباح اليوم، تراجع مؤشر أسعار المنتجين الذي هو أحد أهم المؤشرات التي تقيس التضخم، ووصل إلى مستوى الصفر.

فلقد أظهرت هذه البيانات أن مؤشرأسعارالمنتجين سجل 0.0% مقارنة بنسبة 0.5% التي سجلها المؤشر في الشهر السابق. وكانت التوقعات تنتظر أن يتراجع المؤشر إلى 0.3% فقط.

ويشير أي مستوى فوق الصفر في مؤشر أسعارالمنتجين إلى الإرتفاع في تكلفة الإنتاج التي يدفعها المنتجون، بينما يشير أي مستوى تحت الصفر إلى تراجع هذه التكلفة، بينما يشير مستوى الصفر إلى ثباتها مقارنة بالفترة السابقة..

الحساب الجاري لمنطقة اليورو يثبت على عكس المتوقع

موقع أخبار اليوم – وفقاً لبيانات رسمية صدرت قبل قليل ثبت الحساب الجاري لمنطقة اليورو لشهر آب/أغسطس في الوقت الذي كانت الأسواق تتوقع تراجعه بشكل طفيف.

فلقد أظهرت هذه البيانات أن العجز في الحساب الجاري لمنطقة اليورو قد بلغ 3.8 بليون يورو في الشهرالمذكور، وهو نفس المستوى الذي سجله في الشهر السابق. بينما كان المحللون يتوقعون تراجعه بنسبة طفيفة إلى 3.7 بليون يورو.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العالمية

الأسهم الاوروبية تبدأ أخر أيام الأسبوع بقوة: الكاك يقفز بنسبة 1.34%

موقع أخبار اليوم – قفزت الأسهم الأوروبية في مستهل تداولات اليوم الجمعة بنسب كبيرة في معظمها إقتربت من أو تجاوزت 1%

فلقد قفز مؤشر (فوتسي 100) اللندني بنسبة 1.15% ليشير إلى 5,603.80 نقطة. وفي فرانكفورت، قفز مؤشر (داكس 30) بنسبة 0.93%، ليشير إلى 6,307.80 نقطة. وتألق مؤشر (كاك 40) الباريسي الذي أضاف 1.34% إلى قيمته ليشير إلى 3,786.30 نقطة.

الأسهم الاوروبية تكتسي بالأحمر، (إم أي بي) يسقط بنسبة 0.95%

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الأوروبية في ختام تداولات اليوم الثلاثاء بنسب متوسطة في معظمها بإستثناء بورصة ميلانو التي إقترب السقوط فيها من 1%.

فلقد تراجع مؤشر (فوتسي 100) اللندني بنسبة 0.28% ليغلق عند مستوى 5,540.14 نقطة. وفي فرانكفورت، تراجع مؤشر (داكس 30) بنسبة 0.20%، ليغلق عند 6,249.65 نقطة. وفقد مؤشر (كاك 40) الباريسي 0.48% من قيمته ليغلق عند 3,737.80 نقطة.

الأسهم الأسيوية مختلطة و(نيكاي) يقفز بأكثر من 100 نقطة!

موقع أخبار اليوم – إختلط أداء الأسهم الأسيوية اليوم، فتراجعت الأسهم الصينية بينما قفزت الأسهم اليابانية بقوة مثلما فعلت جارتها في هونغ كونغ.

فمع ختام تداولات اليوم، قفز مؤشر (نيكاي 225) الياباني بنسبة 1.23% ليغلق عند مستوى 9,626.09 نقطة، وذلك في أعقاب تراجع الين أمام اليورو تحديداً وأمام الدولار كذلك، مما أنعش آمال المصدرين اليابانيين في إزدهار أعمالهم.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

السوق الامريكي

الأسهم الأمريكية تغلق مختلطة: النازداك يحقق مكاسب بنسبة 0.44%

موقع أخبار اليوم – إختلط اداء مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية مع إغلاق جلسة التداول اليوم الخميس، التي تألق فيها مؤشر (نازداك 100)، وحقق مكاسب إقتربت من نصف نقطة.

فعند إنتهاء جلسة التداول في (وول ستريت) إرتفع مؤشر (داو جونز) بنسبة 0.21% ليشير إلى 10,594.83 نقطة. بينما تراجع مؤشر (إس إن بي 500) بنسبة طفيفة بلغت 0.04% ليغلق عند 1,124.66. بينما حقق (نازداك 100) النتائج الأفضل وتقدم بنسبة 0.44% ليغلق عند مستوى 1,948.11 نقطة.

(غولدمان ساكس) يدرج سهم (سيمنز) على قائمة الشراء والسهم يقفز

موقع أخبار اليوم – قفز سهم صانع الإلكترونيات والأدوات المنزلية الألماني العملاق (سيمنز) المدرج في بورصة نيويورك، وسجل مكاسب كبيرة بلغت 2.73% بعدما أعلن بنك (غولدمان ساكس) عن إضافة السهم لقائمة الشراء لديه.

لمزيد من اخبار البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

وهنالك المزيد من الاخبار الامريكية:

(باركليز) يعيد تقييم سهم (فورد) وسعر السهم يحلق

الأسهم الأمريكية منتصف الجلسة: تراجعات طفيفة أقساها في (إس إن بي)

مؤشرات المستقبليات الأمريكية حمراء قبل الإفتتاح: (إس إن بي) يتراجع بنسبة 0.41%

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. اخبار الفوركس مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...