اذهب إلى المحتوى

alfarsi170

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    4
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـalfarsi170

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

0

الشعبية

  1. أشكر الأخ وليد على الرد ، ولكن انا قصدت ، هل بالإمكان بدء العمل من جديد في النظام وتخطي الفترة الماضية أي بدون ادخال بيانات الفترة الماضية وكأننا نبدأ من جديد؟؟ وشكرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، المعذرة من جديد ، والشكر موصول لكل الأخوة المتجاوبين معي ، لأكن اعذروني اود طرح السؤال بطريقة اخرى : عندما بدأ تطبيق نظام ERP كانت هناك معاملات ورقية كثيرة لما مضى من فترة، فلما بدء تطبيق النظام الالكتروني ، لم يكن من الضروري ادخال كل ماسبق وبالتالي فقد تم البدء من نقطة معينة، وبالتالي سئوالي مرة اخرى : هل نستطيع تناسي الفترة الماضية والبدء بادخال جديد للفترة القادمة كأننا نبدأ النظام من جديد؟؟؟ شاكرا لكم حسن المتابعة والأهتمام؟
  2. أشكر الأخ وليد على الرد ، ولكن انا قصدت ، هل بالإمكان بدء العمل من جديد في النظام وتخطي الفترة الماضية أي بدون ادخال بيانات الفترة الماضية وكأننا نبدأ من جديد؟؟ وشكرا
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، اشكر جميع الاخوان والاخوات المشاركين في هذا المنتدى على ما يقدموه من معلومات مفيدة للجميع، لدي سؤال حول كيفية اعادة استخدام نظام تخطيط الموارد كالموارد البشرية والمشتريات والمالية بعد انقطاع لمدة تزيد عن 6 اشهر، هل يمكن المتابعة مباشرة ام ينبغي ادخال جميع البيانات السابقة قبل الاستمرار في استخدام عمليات النظام ، أرجو الافادة للأهمية وشكرا.
×
×
  • أضف...