اذهب إلى المحتوى

محمد ابراهيم على

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    3
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

عن العضو محمد ابراهيم على

  • تاريخ الميلاد 01 يون, 1983

الإنجازات الخاصة بـمحمد ابراهيم على

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. اقوم باعداد فكره بحثيه فى موضوع دور مراقب الحسابات فى ظل التعديلات التى طرات على معايير مراجعة القيمه العادله كانعكاس للازمه الماليه العالميه واطلب من اعضاء المنتدى مساعدتى بالمقالات والابحاث المرتبطه بهذا الموضوع. ولكم منى جزيل الشكر --- ونسال الله ان ينفعكم بعلمكم--------
  2. عزيزى المشرف حامد اشكر حضرتك على هذا الموضوع واحب ان انوه لحضرتك ان الجزء الاول من ترجمه معايير المراجعه الدوليه 2010 قد صدرت وياريت تستطيع ان حضرتك تنزيلها وترفعها على المنتدى نكون شاكرين لحضرتك وتمنياتى لحضرتك بالتوفيق المطبوعات ---- المجمع العربى للمحاسبين القانونين إصدارات المعايير الدولية لرقابة الجودة والتدقيق والمراجعة وعمليات التأكيد الأخرى والخدمات ذات العلاقة 2010 السعر:50$ | طلب الكتاب الاسعار لا تشمل مصاريف الشحن وتضمن هذا الكتاب مايلي:- المجموعة الكاملة لبيانات رقابة الجودة والتدقيق والمراجعة وعمليات التأكيد الأخرى والخدمات ذات العلاقة التابعة لمجلس معايير التدقيق والتأكيد الدولية. المعيار الدولي حول عمليات التأكيد رقم 3402 "تقارير التأكيد حول الضوابط في مؤسسة خدمية" الصادر عن مجلس معايير التدقيق والتأكيد الدولية في ديسمبر 2009. حيث يتناول هذا المعيار الجديد تقارير حول وصف وتصميم والفعالية التشغيلية للضوابط المتعلقة بمجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها المؤسسات الخدمية في وقتنا هذا. ويمكن أن تتراوح هذه الخدمات من المساعدة في معالجة المعاملات إلى أداء واحدة أو أكثر من مهام الأعمال. قواعد السلوك الأخلاقي للمحاسبين المهنيين حيث يسرى مفعولها في 1 يناير 2011 مع السماح بالتطبيق المبكر. ويحل هذا الكتاب محل الجزء الأول من إصدار عام 2008 لدليل بيانات التدقيق والتأكيد وقواعد السلوك الأخلاقي الدولية وإصدار عام 2009 من دليل المعايير الدولية للتدقيق ورقابة الجودة التي تمثل النسخة السادسة والثلاثين من معايير التدقيق الدولية والمعيار الدولي لرقابة الجودة التي تم إعادة صياغتها من قبل مجلس معايير التدقيق والتأكيد الدولية لتحسين مدى وضوحها.
  3. المطبوعات ---- المجمع العربى للمحاسبين القانونين إصدارات المعايير الدولية لرقابة الجودة والتدقيق والمراجعة وعمليات التأكيد الأخرى والخدمات ذات العلاقة 2010 السعر:50$ | طلب الكتاب الاسعار لا تشمل مصاريف الشحن وتضمن هذا الكتاب مايلي:- المجموعة الكاملة لبيانات رقابة الجودة والتدقيق والمراجعة وعمليات التأكيد الأخرى والخدمات ذات العلاقة التابعة لمجلس معايير التدقيق والتأكيد الدولية. المعيار الدولي حول عمليات التأكيد رقم 3402 "تقارير التأكيد حول الضوابط في مؤسسة خدمية" الصادر عن مجلس معايير التدقيق والتأكيد الدولية في ديسمبر 2009. حيث يتناول هذا المعيار الجديد تقارير حول وصف وتصميم والفعالية التشغيلية للضوابط المتعلقة بمجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها المؤسسات الخدمية في وقتنا هذا. ويمكن أن تتراوح هذه الخدمات من المساعدة في معالجة المعاملات إلى أداء واحدة أو أكثر من مهام الأعمال. قواعد السلوك الأخلاقي للمحاسبين المهنيين حيث يسرى مفعولها في 1 يناير 2011 مع السماح بالتطبيق المبكر. ويحل هذا الكتاب محل الجزء الأول من إصدار عام 2008 لدليل بيانات التدقيق والتأكيد وقواعد السلوك الأخلاقي الدولية وإصدار عام 2009 من دليل المعايير الدولية للتدقيق ورقابة الجودة التي تمثل النسخة السادسة والثلاثين من معايير التدقيق الدولية والمعيار الدولي لرقابة الجودة التي تم إعادة صياغتها من قبل مجلس معايير التدقيق والتأكيد الدولية لتحسين مدى وضوحها.
×
×
  • أضف...