اذهب إلى المحتوى

NordFX: ما هو فيرشوال ديلر


NordFX

Recommended Posts

الفيرشوال ديلر

بلاجن الفيرشوال ديلر لبرنامج الميتا تريدر هو إضافة خبيثة, فهو يستخدم لإستغلال ما هو معروف بالسليبيدج (انزلاق) أى الهفوات, حركات سعرية بسيطة تحدث بين وضع التاجر للأوامر التجارية و عند تنفيذها الفعلى. فى حين أن بعض السليبيدج أمر عادى (أسعار العملات تتذبذب طول الوقت), لكن العمليات التجارية تنفذ فقط عندما يكون سعر العملة فى صالح السمسار.

لو أن السليبيدج فى صالح التاجر, ينفذ أمر التاجر على السعر المطلوب و ليس أفضل سعر و بالتالى يحتفظ السمسار بفارق السعر. لو أن السليبيدج لم يكن فى صالح التاجر, يتم السماح بالفارق أن يتم و بذلك يخسر التاجر و هذا نوع من الغش.

لو لاحظت أن السمسار يأخذ أكثر من ثانية لتنفيذ أمرك ( يمكنك التأكد بعمل أمر بينج لعنوان الخادم, و بذلك أنت تعرف المدة المستغرقة لوصول أمرك للحاسوب الخادم, ضاعف هذا الوقت و أضف ثانية) و ستعرف دائما السليبيدج الذى فى غير صالحك, و بذلك هناك إحتمال كبير أن السمسار الخاص الذى تتعامل معه يستخدم فيرشوال ديلر لبرنامج ميتا تريدر.

كل سمسار يتعمد تأخير تنفيذ الأوامر و لا يعامل عملائه بشفافيه يعتبر غشاش و لابد عدم التعامل مع هؤلاء السماسرة.

لقد تم إثبات أن بعض السماسرة الكبار إستخدموا هذا البلاجن و دفعوا غرامات وصلت إلى نصف مليون دولار لغشهم لعملائهم.

كن على حذر و لا تدع السمسار يخدعك!!!

تتمنى نورد اف اكس NordFX لعملائها مضاربة ناجحة و أنها تعزم على مواصلة تقديم كل الجديد فى المستقبل و طرح عروض جذابة على رضى عملائها المحترفين منهم و الجدد.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...