اذهب إلى المحتوى

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي 07-10-2010


Recommended Posts

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي 07-10-2010

logooaf.jpg

موقع

اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخباربورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العربية

سوق دبي المالي

المؤشر يقفز بقوة بعد كسر حاجز الـ1700 نقطة

موقع أخبار اليوم – تألق مؤشر بورصة دبي وحقق مكاسب تجاوزت النقطة المئوية الكاملة بعد أن كان قد كسر حاجز الـ1700 وأغلق فوقه مع ختام تداولات يوم أمس. وشهدت جلسة اليوم تداولات كبيرة رغم أنها تراجعت عن مستوى الأمس المبهر!

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بمقدار 17.64 نقطة وبنسبة بلغت 1.04% ليغلق عند مستوى 1,722.55 نقطة. وشمل التداول أسهم 29 شركة إرتفعت الأغلبية الساحقة منها، فتقدمت أسعار أسهم 20 شركة، وثبتت أسعار أسهم 3 شركات وتراجعت أسهم 6 شركات. وبلغ حجم التداول 313.4 مليون درهم، بإرتفاع كبير بنسبة 25.9% عن حجم تداول الأمس. وشملت تداولات اليوم 152.3 مليون سهم تم تبادلها عبر 3,121 صفقة.

وإرتفعت المؤشرات الفرعية لستة قطاعات من أصل القطاعات التسعة، كان أكثرها تألقاً قطاع البنوك الذي قفز بنسبة 1.46%، بينما اغلقت مؤشرات 3 قطاعات على ثبات وهي قطاعات المواد والسلع والمرافق، ولم يتراجع مؤشر أي قطاع مع ختام تداولات اليوم.

اخر اخبار سوق دبي المالي

ومن بين الأسهم الأفضل أداء، قادت أسهم (دبي للمرطبات) الإرتفاعات وصعدت بنسبة كبيرة بلغت 4.82% لتغلق عند مستوى 6.530 درهم، كذلك تألق سهم (الإسلامية العربية) وإرتفع بنسبة كبيرة كذلك بلغت 3.98% ليغلق عند مستوى 0.941 درهم. وحل ثالثاً سهم (أمان) الذي تقدم بنسبة 3.61% ليغلق عند مستوى 0. درهم.

بينما كانت الأسهم الأسوأ أداء هي (الخليجية للإستثمارات) التي سقطت وحققت خسائر كبيرة بنسبة 1.09% لتغلق عند مستوى 0.456 درهم، ثم جاء سهم (الخليج للملاحة) الذي تراجع بنسبة 0.57% ليغلق عند مستوى 0.525 درهم، وتبعتهما (إكتتاب) التي حققت خسائر متوسطة بلغت 0.55% لتغلق عند مستوى 0.360 درهم.

سوق الكويت

الأسهم الكويتية ترتفع بشكل متوسط وسط ثبات في التداولات

موقع أخبار اليوم – ارتفعت الاسهم الكويتية بشكل متوسط مع ختام تداولات اليوم، وشهد السوق ارتفاع ملحوظ في التداول.

فلقد ارتفع المؤشر العام للسوق بنسبة متوسطة بلغت 0.58% ليغلق عند مستوى 6,995 نقطة. وبلغت قيمة التداول 64.8 مليون دينار بارتفاع بسيط وبنسبة 12.9.% عن حجم تداول الأمس. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر6,920 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 370.5 مليون سهم.

وإرتفعت سبع مؤشرات من أصل مؤشرات القطاعات الثمانية وكان أبرزها مؤشر قطاع البنوك، الذي قفز بنسبة 1.38% بينما تراجع قطاع واحد فقط هو قطاع الأغذية بنسبة 1.23%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

البورصة المصرية اليوم

الأسهم المصرية تعود للأرباح بعد عطلة 6 أكتوبر

موقع أخبار اليوم – إرتفعت المؤشرات المصرية الثلاث بنسب طيبة وكبيرة في ختام تداولات اليوم الخميس، بعد عودة المستثمرين إلى التداول بعد إغلاق البورصة أبوابها يوم أمس إحتفالاً بذكرى 6 أكتوبر.

فلقد إرتفع مؤشر (إيجيكس 30) بنسبة طيبة بلغت 0.50% ليغلق عند مستوى 6,879.23 نقطة. بينما قفز مؤشر (إيجيكس 70) بنسبة كبيرة بلغت 1.27%، ليغلق عند مستوى 690.76 نقطة، وإرتفع مؤشر (إيجيكس 100) كذلك بنسبة 0.76% ليغلق عند مستوى 1119.86 نقطة.

وبلغ حجم التداول اليوم مليار و121 مليون جنيه، وذلك بتراجع طفيف عن حجم تداول الأمس وبنسبة 7.4%، ليستمر حجم التداول في التحسن والثبات فوق مستوى المليار جنيه. وتم تداول 170.3 مليون سهم، عبر 48,114 صفقة.

وقد تم تداول أسهم 181 شركة خلال جلسة اليوم. وفي نهاية التداولات، إرتفعت أسهم 72 شركة فيما تراجعت أسهم 102 ، وثبتت أسعار 7 شركات فقط.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق فلسطين

الأسهم الفلسطينية تستغني عن ربع نقطة وتقترب أكثر من حاجز الـ500 نقطة

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الفلسطينية اليوم بحوالي ربع نقطة مئوية، وإستمرت في الإقتراب أكثر وأكثر من حاجز الدعم النفسي المهم عند مستوى الـ500 نقطة، وسط تداولات ضعيفة نسبياً.

فلقد انخفض مؤشر (القدس) بنسبة طفيفة بلغت 0.23% ليغلق عند مستوى 502.61 نقطة. وبلغ حجم التداول 431.0 مليون دولار، بتراجع كبير عن تداولات الأمس وبنسبة 69.1%. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 178 صفقة، تم تداول 231.4 ألف سهم من خلالها. وشمل التداول أسهم 18 شركة من أصل الشركات الـ40 المدرجة في السوق، إرتفعت منها شركتين فقط وتراجعت 6 وثبتت 10 شركات.

ولم يرتفع المؤشر القطاعي لأي قطاع من أصل المؤشرات القطاعية الخمسة، وثبتت مؤشرات قطاعي التأمين والإستثمار، بينما تراجعت المؤشرات القطاعية لثلاثة قطاعات كان أكثرها تراجعاً قطاع الصناعة الذي سقط بنسبة 1.36%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق عمان المالي

الأسهم الأردنية تسقط بقوة وتخسر أكثر من نقطة مئوية كاملة

موقع أخبار اليوم – تراجعت الأسهم الأردنية في ختام تداولات أخر جلسات الأسبوع وحققت خسائر لييوم الثالث على التوالي، بعد ان كانت قد بدأت الأسبوع بمكاسب ضخمة تجاوزت الـ3% بالمجموع ليومي الأحد والإثنين.

فلقد تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة كبيرة بلغت 1.11% ليغلق عند مستوى 2327.59 نقطة. وتراجع حجم التداول بنسبة كبيرة بلغت 25.8% مقارنة بتداولات الأمس ليصل إلى 19.4 مليون دينار. وتم تداول 21.2 مليون سهم تنفذت عبر 6,115 صفقة.

وتداولت أسهم 166 شركة في تعاملات اليوم، فإرتفعت أسهم 42 شركة وتراجعت أسهم 86 شركة وأغلقت 34 شركة على ثبات. وتراجعت المؤشرات القطاعية الثلاث، تقدمها قطاع الخدمات الذي سقط بنسبة 1.41% وتراجع قطاع الصناعة بنسبة 0.91% والقطاع المالي بنسبة طفيفة بلغت 0.69%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق ابوظبي المالي

الأسهم تواصل التحسن وسط تداولات فوق 200 مليار

موقع أخبار اليوم – أغلقت بورصة أبو ظبي تداولات الأسبوع على ارتفاع متوسط تجاوز الربع نقطة المئوية، وإستمر حجم التداول بالتحسن ليقفز عن مستوى الـ200 مليون درهم.

فلقد ارتفع المؤشر العام للسوق بمقدار 7.77 نقطة وبنسبة معتدلة بلغت 0.29% ليغلق عند مستوى 2,685.30 نقطة. كما ارتفع حجم التداول بنسبة كبيرة بلغت 41.5% مقارنة بتداولات الأمس وتجاوز مستوى الـ200 مليون درهم، حيث بلغ حجم التداول 201.8 مليون درهم. وتم تداول أسهم 28 شركة إرتفعت منها 14 شركة وثبتت أسعار 5 شركات بينما تراجعت أسعار أسهم 9 شركات، وتم تنفيذ معاملات اليوم عن طريق 1,104 صفقة.

وإرتفع المؤشر الفرعي لستة قطاعات من أصل القطاعات التسعة، كان أكثرها تألقاً قطاع الطاقة الذي قفز بنسبة 1.36%، بينما تراجع قطاعين فقط كان أسوأهما هو قطاع الخدمات الذي سقط بقوة وبنسبة 4.49%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق البحرين

المؤشر يكسب نصف نقطة في أخر أيام الأسبوع

موقع أخبار اليوم – تقدمت الأسهم البحرينية بشكل معتدل اليوم، وأضاف المؤشر نصف نقطة مئوية في ختام تداولات أسبوع أبرز ما فيه كان إختراق مستوى الـ1450 نقطة.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.49% ليغلق عند مستوى 1,458.46 نقطة. وتم تداول 1.7 مليون سهم تنفذت عبر 73 صفقة ، بلغت قيمتها 225.6 ألف دينار بحريني بتراجع طفيف مقارنة بحجم تداول الأمس وبنسبة 7.0% ليتراجع عن مستوى الربع مليون دينار الذي تذبذب فوقه وتحته خلال الأسبوع.

وتم تداول أسهم 13 شركات اليوم، إرتفعت أسهم 4 شركات منها، وتراجعت أسعار أسهم شركتين. وحظيت أسهم قطاع الخدمات بإهتمام المستثمرين اليوم حيث تصدر هذا القطاع نشاط قطاعات السوق وأستحوذ على 43% من تداولات اليوم، ليصل حجم التداول القطاعي له إلى 97.3 ألف دينار.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق قطر

المؤشر يحقق أكثر من نصف نقطة مئوية وسط تداولات ضخمة

موقع أخبار اليوم – تقدمت الأسهم القطرية بشكل طيب مع ختام تداولات اليوم لتغلق فوق مستوى 7700 نقطة بوضوح، وسط تداولات ضخمة إقتربت من ضعف تداولات الأمس.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة معتدلة بلغت 0.56% ليشير إلى 7,765.45 نقطة عند الإغلاق. وبلغت قمية التداول 304.2 مليون ريال قطري بتراجع ملحوظ وبنسبة 19.0% عن حجم تداول الأمس. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 4,159 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 8.2 مليون سهم.

وتم تداول أسهم 41 شركة اليوم إرتفعت منها 18 شركة وتراجعت 16 بينما ثبتت أسعار 7 شركات

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

تحليل الفوركس على الموقع والسلع

تحليل اليورو ,تحليل الجنية الاسترليني ,تحليل الفرنك السويسري, تحليل الين الياباني, تحليل الدولار الكندي, تحليل الذهب, تحليل الفضة, تحليل النفط, تحليل العملات التقاطعية

لمزيد من اخبار البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار

الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار

مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :

اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة اسعار العملات اليوم بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة.

اخبار الفوركس اليوم مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...