اذهب إلى المحتوى

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي 03-10-2010


Recommended Posts

اخر احداث الاسواق المالية في العالم العربي 03-10-2010

logooaf.jpg

موقع

اخبار اليوم

الموقع الاخباري والتحليلي الشامل لجميع الاسواق العربية والعالمية والفوركس

جميع اخباربورصة الاسهم السعودية, دبي, ابوظبي, مصر, الكويت, قطر, فلسطين, الاردن, قطر والاسواق الاجنبية

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العربية

الاسهم السعودية اليوم

الأسهم السعودية تخترق حاجز الـ6400 نقطة وسط تداولات تجاوزت 2 مليار ريال

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم السعودية بنسبة متوسطة مع ختام تداولات اليوم الأحد، ، ليخترق حاجز الـ6400 نقطة، بينما تراجع التداول لكنه حافظ على البقاء فوق مستوى الـ2 مليار ريال كما فعل في الجلسات الأخيرة.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.37% ليغلق عند مستوى 6420.7 نقطة. وبلغت قمية التداول 2 مليار و41 مليون ريال بتراجع بنسبة 7.4% عن حجم تداول الأمس. وتم تداول 101.7 مليون سهم في جلسة اليوم تم تبادلها عبر 51,142 صفقة. وشمل التداول أسهم 144 شركة إرتفعت منها 61 شركة فقط وتراجعت 58 شركة.

وإرتفعت مؤشرات ثمانية قطاعات من القطاعات الـ15 كان أفضلها قطاع الصناعتا البتروكيماوية الذي إرتفع بنسبة 1.09%، بينما تراجعت المؤشرات الفرعية لستة قطاعات كان أضعفها قطاع الزراعة الذي تراجع بنسبة 0.33%.

سوق الكويت

المؤشر يقترب أكثر من مستوى الـ 7000 نقطة وحجم التداول يستمر ما دون الـ100 مليون دينار

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم الكويتية بشكل طفيف لتقترب أكثر من حاجز الـ7000 نقطة ، وبقي حجم التداول تحت 100 مليون دينار لليوم الثاني على التوالي.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة طفيفة بلغت 0.02% ليغلق عند مستوى 6,986.5 نقطة. وبلغت قمية التداول 83.4 مليون دينار بارتفاع ملحوظ وبنسبة 6.5.% عن حجم تداول الأمس. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 6,866 صفقة بلغ عدد الأسهم التي تم تبادلها من خلالها 339.0 مليون سهم.

وإرتفعت المؤشرات الفرعية لثلاث قطاعات من أصل القطاعات الثمانية ، وكانت أكبر الإرتفاعات في قطاع البنوك الذي قفز بنسبة 1.23%، بينما تراجع المؤشر القطاعي لقطاعي لأربع قطاعات وكان أكثرها انخفاضا قطاع الخدمات الذي انخفض بنسبة 0.55%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

البورصة المصرية اليوم

المؤشرات الثلاثة ترتفع بقوة وتحقق مكاسب كبيرة أبرزها في (إي جي إكس 70)

موقع أخبار اليوم – قفزت الأسهم المصرية اليوم بقوة وحققت المؤشرات الثلاث مكاسب تجاوزت النقطة والنصف، بل أن مؤشر (إي جي إكس) حقق أرباحاً هائلة لامست الـ3%.

فلقد قفز مؤشر (إيجيكس 30) بنسبة كبيرة بلغت 1.54% ليغلق عند مستوى 6,736.24 نقطة. بينما قفز مؤشر (إيجيكس 70) بنسبة هائلة بلغت 2.99%، ليغلق عند مستوى 680.30، ومؤشر (إيجيكس 100) بنسبة 2.32% ليغلق عند مستوى 1102.31 نقطة.

وبلغ حجم التداول اليوم 800.5 مليون جنيه، وذلك بتراجع واضح عن حجم تداول الأمس وبنسبة 31.0% عن حجم تداول الأمس. وتم تداول 137.8 مليون سهم، عبر 49,135 صفقة.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق فلسطين

الأسهم الفلسطينية تثبت أقدامها وتحافظ على مستوى الـ500 نقطة

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم الفلسطينية اليوم بشكل طفيف مكنها من تثبيت أقدامها فوق مستوى الـ500 نقطة، وسط تداولات متراجعة سقطت من مستوياتها المرتفعة الأخيرة لتعود إلى ما دون المليون دولار.

فلقد إرتفع مؤشر (القدس) بنسبة طفيفة بلغت 0.08 ليغلق عند مستوى 504.14 نقطة. وبلغ حجم التداول 783.0 ألف دولار، بتراجع كبير عن تداولات الخميس وبنسبة 64.4%. وتم تنفيذ تداولات اليوم عبر 268 صفقة، تم تداول 738.6 ألف سهم من خلالها. وشمل التداول أسهم 19 شركة من أصل الشركات الـ40 المدرجة في السوق، إرتفعت منها 7 شركات وتراجعت 5 وثبتت 7 شركات.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق عمان المالي

الأسهم الأردنية تقفز بقوة وتحقق أكثر من نقطة مئوية كاملة

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم الأردنية بقوة في ختام تداولات أول أيام الأسبوع، وحققت مكاسب تجاوزت النقطة المئوية الكاملة في ظل تداولات تجاوزت الـ30 مليون دينار.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة كبيرة بلغت 1.17% ليغلق عند مستوى 2,333.41 نقطة. وإرتفع حجم التداول بنسبة كبيرة بلغت 32.1% عن تداولات الأمس ليصل إلى 31.1 مليون دينار. وتم تداول 27.6 مليون سهم تنفذت عبر 7,102 صفقة.

وتداولت أسهم 153 شركة في تعاملات اليوم، فإرتفعت أسهم 89 شركة وتراجعت أسهم 43 شركة وأغلقت 21 شركة على ثبات. وأرتفعت المؤشرات القطاعية الثلاث جميعها. وكان أكثرها إرتفاعاً قطاع الصناعة الذي قفز بنسبة 1.43%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق ابوظبي المالي

مكاسب طفيفة وسط تداولات تحت مستوى الـ100 مليون درهم

موقع أخبار اليوم – أغلقت بورصة أبو ظبي تداولاتها اليوم على مكاسب طفيفة، وسط تداولات تحت مستوى الـ100 مليون درهم لليوم الثاني على التوالي.

فلقد ارتفع المؤشر العام للسوق بمقدار 1.51 نقطة وبنسبة طفيفة بلغت 0.06% ليغلق عند مستوى 2,674.70 نقطة. كما انخفض حجم التداول بنسبة 12.3% عن تداولات الأمس ليتدنى دون مستوى الـ100 مليون درهم التي كان قد بلغها يوم الخميس، ويسجل 94.7 مليون درهم. وتم تداول أسهم 29 شركة إرتفعت منها 10 شركات وثبتت 12 وتراجعت 7. وتم تنفيذ معاملات اليوم عن طريق 1,043 صفقة.

وإرتفع المؤشر الفرعي لأربعة قطاعات فقط من أصل القطاعات التسعة، كان أكثرها تألقاً قطاع الصناعة الذي قفز بنسبة 3.27%، بينما اغلقت مؤشرات 4 قطاعات على تراجع كان أضعفها قطاع الصحة الذي تراجع بنسبة 0.97%.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

سوق البحرين

بورصة البحرين تحقق أرباحاً طفيفة وسط إستمرار تراجع حجم التداول

موقع أخبار اليوم – إرتفعت الأسهم البحرينية بشكل طفيف اليوم، وسط تراجع التداول وتسجيله مستوى تحت الربع مليون دينار لليوم الثاني على التوالي.

فلقد إرتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.30% ليغلق عند مستوى 1,449.80 نقطة. وتم تداول 730.5 ألف سهم تنفذت عبر 48 صفقة ، بلغت قيمتها 221.9 ألف دينار بحريني بإنخفاض مقارنة بحجم تداول الأمس وبنسبة 10.5 % ليسجل مستوى دون الربع مليون دينار لليوم الثاني على التوالي.

وتم تداول أسهم 8 شركات اليوم، إرتفعت أسهم شركتين منها، وتراجعت أسعار أسهم 4 شركات. وحظيت أسهم قطاع البنوك بإهتمام المستثمرين اليوم حيث تصدر هذا القطاع نشاط قطاعات السوق وأستحوذ على 52.0% من تداولات اليوم، ليصل حجم التداول القطاعي له إلى 115.4 ألف دينار.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

تحليل الفوركس والسلع

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

لمزيد من اخبار البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

موقع اخبار اليوم هو موقع عربي كلياً تابع لشركة ميتابليس المحدودة ولصاحبها الأستاذ رامي حداد.

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم Fx News Today

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار

الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

وجديد على الموقع, قسم اسعار الذي يتضمن الاقسام التالية:

اسعار المؤشرات العالمية:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار

مؤشرات الاسواق العالمية. بامكانكم الحصول على اسعار مؤشرات اهم البورصات العالمية بما في ذلك امريكا (كمؤشر داو جونز), اوروبا واسيا.

اسعار السلع:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار السلع. بامكانكم الاطلاع على كافة اسعار المعادن :

اسعار الذهب اليوم والفضة بالاضافة الى سعر النفط لهذا اليوم.

اسعار الاسهم:

موقع اخبار اليوم يقدم اداة اسعار الاسهم. ادناه بامكانكم الحصول على اهم اسعار سوق الاسهم العالمية في الوقت الحقيقي.

تحويل عملات:

موقع اخبار اليوم يقدم لكم اداة تحويل عملات مميزة التي تحتوي على جميع العملات العالمية. محول العملات يقوم بتغيير العملات بالاعتماد على بيانات في الوقت الحقيفي.

اسعار العملات اليوم:

يقدم موقع اخبار اليوم اداة اسعار العملات اليوم بامكانكم العثور على اسعار العملات الرئيسية كاليورو مقابل الدولار بالاضافة الى اسعار صرف العملات التقاطعية.

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة.

اخبار الفوركس اليوم مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...