اذهب إلى المحتوى

الملخص اليومي - الاسواق العالمية والعملات 16/9/2010


Recommended Posts

الملخص اليومي - الاسواق العالمية والعملات 16/9/2010

logooaf.jpg

موقع اخبار اليوم

يحرص موقع اخبار اليوم على تقديم اعلى جودة من الاخبار والمعلومات بما يخص المواضيع التالية:

1. اخبار الفوركس اليومية والحصرية المكتوبة من قبل اكبر واعظم الكتاب والمحللين العرب

2.تحليلات الفوركس لجميع العملات المتداولة وفي كلا الجلساتين الاوروبية والامريكية

3. اخبار الاسواق العربية المختلفة اهمها: السعودية, مصر, دبي, ابوظبي, فلسطين الحبيبة, الاردن, الكويت, البحرين, عمان, قطر, دمشق وغيرهم

4. اخبار الاسواق العالمية: الاسواق الامريكية, الاسواق الاوروبية, الاسواق الاسيوية والاسترالية

5.تحليلات السلع والعقود المستقبلة

6.اخر الاخبار العالم العامة

FxNewsToday.ae

اهم اخبار الفوركس

صافي الإستثمارات الواردة للولايات المتحدة يقفز بقوة

موقع أخبار اليوم – قفز صافي الإستثمارات طويلة الأجل الواردة للولايات المتحدة الأمريكية بقوة وقفاً للبيانات الرسمية التي تم إعلانها اليوم.

فلقد أظهرت هذه البيانات أن صافي التدفق النقدي الإستثماري لشهر آب/أغسطس قد بلغ 61.2 بليون دولار، مرتفعاً من 44.4 بليون. وكان المحللون يتوقعون تراجع الإستثمارات إلى 37.9 بليون دولار خلال الشهر المذكور.

وبعد صدور هذه البيانات، إستمر الدولار في التداول على تباين أمام العملات الرئيسية، وكانت أسعار التداول لأزواج الدولار التي تبعت صدورالتقرير تشير إلى تراجع العملة الأمريكية بنسب متباينة: فتراجع الدولار أمام اليورو بنسبة بلغت 0.46% ليتداول اليورو/دولارعند 1.3072، وإرتفع أمام الباوند بنسبة 0.13% ليتداول الباوند/دولارعند مستوى 1.5605، وتراجع أمام الين بنسبة 0.16% ليتداول عند 85.60.

مخزونات الغاز الطبيعي ترتفع بقوة في أيلول/سبتمبر

موقع أخبار اليوم – أظهرت بيانات أمريكية رسمية صدرت قبل قليل ان مخزونات الغاز الطبيعي قد إرتفعت بقوة خلال شهر أيلول/سبتمبر

فلقد أظهر التقرير الرسمي لوزارة الطاقة الأمريكية أن مخزون الغاز الطبيعي لشهر آيلول/سبتمبر قد بلغ 103 بليون قدم مكعب، وذلك بصعود قوي من مستوى الشهر الماضي الذي بلغ 58 بليون. وكان المحللون يتوقعون صعود المخزن إلى مستوى 93 بليون قدم.

التحليل الفني للعملات والسلع متواجد ايضا على الموقع

مؤشر (فيلي فيد) يتحسن ولكنه يبقى تحت الصفر

موقع أخبار اليوم – وفقاً لبيانات إقتصادية صدرت قبل قليل، إرتفع مؤشر (فيلي فيد) الصناعي الأمريكي من قراءة -7.7 نقطة في آب/أغسطس إلى -0.7 نقطة في أيلول/سبتمبر. وكان المحللون يتوقعون وصول المؤشر إلى مستوى الصفر، لكنه خيب الآمال ولم يحقق المتوقع منه.

ويشير أي مستوى فوق الصفر في هذا المؤشر إلى تفاؤل القطاع الصناعي، بينما يشير أي مستوى تحت الصفر إلى التشاؤم.

عجز الحساب الجاري الأمريكي ينمو في آب/أغسطس

موقع أخبار اليوم – وفقاً لبيانات إقتصادية صدرت قبل قليل، إرتفع العجز في الميزان التجاري الأمريكي ليصل إلى 123 بليون دولار. وكان العجز قد سجل 109 بليون دولار في الشهر السابق. إلا أن هذا الإرتفاع الذي بلغت نسبته 12.8% كان متوقعاً، حيث كانت الأسواق تنتظر إرتفاعه إلى 124 بليون دولار.

المزيد من اخبار الفوركس:

مؤشر أسعارالمنتجين الأمريكي يتضاعف في آب/أغسطس

مطالبات البطالة الأمريكية عند 450 ألف

الكيوي يسقط أمام الدولار لأدنى سعر هذا الأسبوع، وأمام اليورو لأدنى سعر في 15 يوماً بعد قرار الإحتياطي النيوزيلندي

الإحتياطي النيوزيلندي يكسر سلسلة الرفع ويترك سعرالفائدة عند 3.00%

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

اهم اخبار الاسواق العالمية

جني أرباح يغطي آسيا بالأحمر، والنيكاي يتماسك

موقع أخبار اليوم - تراجعت الأسواق الأسيوية بشكل عام خلال تداولات اليوم الثلاثاء، بعد أن بدأ المستثمرون يجنون أرباحهم التي تحققت في الجلسات الأخيرة، فتراجعت هونغ كونغ وسقطت سيدني ولكن طوكيو تماسكت.

فعند منتصف النهار بالتوقيت الأسيوي، كان مؤشر (نيكاي 225) الياباني يشير إ

لى تحقيق مكاسب طفيفة بنسبة بلغت 0.09% ليتداول عند مستوى إلى 9,524 نقطة. وفي أستراليا، سقط مؤشر (إيس إن بي/أي إس إكس 200) بقوة وبنسبة 1.16%، ليشير إلى مستوى 4,607 نقطة. بينما تراجع مؤشر (كوسبي) الكوري الجنوبي بنسبة 0.40% ليشير إلى مستوى 1,823 نقطة.

كما هبط مؤشر (هانغ سينغ) في هونغ كونغ بنسبة 0.40% ليشير إلى 21,638 نقطة، بينما تقدمت الصين بدورها وإرتفع مؤشر بورصة (شانغهاي) بنسبة 0.94% إلى 2,688 نقطة.

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

السوق الامريكي

مؤشرات المستقبليات الأمريكية حمراء قبل الإفتتاح: (إس إن بي) يتراجع بنسبة 0.41%

موقع أخبار اليوم – تراجعت مؤشرات العقود المستقبلية الأمريكية الرئيسية جميعها بنسب طفيفة إلى متوسطة قبل إفتتاح الأسواق الأمريكية اليوم الخميس.

فقبل إفتتاح (وول ستريت) تراجع مؤشر (داو جونز) للعقود المستقبلية بنسبة 0.28% ليشير إلى 10,480.00 نقطة. وكانت قراءة مؤشر (إس إن بي 500) تشير إلى 1,116.15، مع تراجع بنسبة 0.41%. بينما تراجع مؤشر (نازداك 100) بنسبة 0.25% ليصل إلى 1,934.70 نقطة، مما يبنبي بيوم سيء للأسهم الأمريكية بعد الأغلاق على مكاسب طيبة يوم أمس.

وكانت الأسهم الأمريكية قد أغلقت يوم امس الأربعاء، حيث حققت مؤشرات (داو جونز) و(إس إن بي 500) و(راسل 2000) مكاسب طفيفة إلى متوسطة، لتستمر في تحقيق المكاسب في شهر أيلول/سبتمبر المشهور تاريخياً بنتائجه السيئة. لمزيد من اخبار البورصة اليوم الرجاء زيارة الموقع

منقول- التتمة على الموقع FxNewsToday.ae

تحذير المخاطرة: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من اخر الاخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. اخبار الفوركس مكتوبة من قبل اكبر المحللين عالمياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...