اذهب إلى المحتوى

تعريف بشركة تــريــد لانــــد tradelandfx


Recommended Posts

كلمة "الفوركس " تعني المضاربة في سوق العملات الأجنبية أو في البورصة العالمية للنقود الأجنبية باختصار مما يناسب لكلمة " Foreign Exchange market " في اللغة الإنجليزية

و تتم المضاربة عن طريق شراء و بيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي(USD) )العملة الأساسية) واليورو (EUR ) والجنيه الإسترليني(GBP) والفرنك السويسري (CHF ) والين الياباني(JPY).

تــريــد لانــــد :

تـريــد لانـد هي شركة وساطات مالية مركزها في نيويورك , الولايـات المتحـدة الأمريكيـة ، وتعتبر من اكبر الكيانات العاملة في سوق المال ، حيث يعتبر برنامجنا المتفوق والسهل الاستعمال بيئة للتعاملات الامنة و الكفوءة، تجعل من تـريد لانـد اسرع شركة وساطات مالية نموا اليوم والأميز في تعاملات قادة المتداولين في الفوركس عالميا.

يطلق برنامج تداول تـريد لانـد مقاييس جديدة في عملية التداول عبرالانترنت من حيث جودة الاداء و سهولة الاستعمال.لايستغرق برنامج المتداول العالمي سوى ثواني للتحميل و التنصيب ليعمل بكفاءة وسهوله على انظمة الوندوز، بأستطاعة الزبائن التداول ب 33 زوج من العملات، اظافة الى الذهب والفضة والنفط ، كما تتضمن الميزات الاخرى تنفيذ فوري عبر لانترنت، جداول مجانية، متابعة الحساب ،والارباح بالوقت الحقيقي، وامكانية التعامل بعقود كسرية، والتغطية بصفقات متقابلة ( الـهيــدج )، اضافة الى متطلبات المارجن البالغة 0.1%.

جرب عرض مجاني هنا

تشجع تـريد لانـد زبائنها لممارسة اكبر قدر مستطاع من المثابرة والاجتهاد في تداولاتهم و في اختيار الوسيط المالي الخاص بهم . كما ترحب بزيارة الزبائن لمركزالشركة في نيويورك سواء لمقابلة كادرنا المحترف او لمجرد الاطلاع على تعاملاتنا بصورة مباشرة.

لفتح حساب حقيقي

لتحميل استمارة فتح الحساب بصيغة بي دي اف الرجاء الضغط هنا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...