اذهب إلى المحتوى

التحليل اليومي من theoptionsbank


Recommended Posts

التحليل اليومي من شركة TheOptionsBank

التحليل للاسواق المالية

تراجع الدولار في مواجهة اليورو ، مع إنخفاض اليورو / دولار بنسبة 0.21 ٪ ليصل إلى 1.3564 ، بعدما باعت اليونان ما قيمته 1.2 مليار يورو من أذونات الخزينة ، في أول عملية بيع لديونها منذ إعلان تفاصيل شبكة الأمان الطارئة المشتركة بين الإتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي. وقد تمت تغطية المزاد على فوركس أذونات الخزية لمدة 26 أسبوعاً و 52 أسبوعاً ، إلا أن تكلفة الإقتراض التي دفعها البلد كانت عالية.

كما ارتفع الدولار مقابل الجنيه الاسترليني ، ومع تراجع الباوند / دولار تراجع 0.01 ٪ ليصل إلى 1.5368 ، متخلياً عن تداول العملات المكاسب التي حققها بعد أظهرت بيانات رسمية أن عجز الميزان التجاري للسلع في بريطانيا قد انخفض بأكثر من المتوقع في شباط / فبراير.

فى وقت سابق اليوم ، قالت صحيفة (إنفسترز بزنس) المستثمر الأعمال اليومية وإستخبارات السوق(تكنوميتريكا) أن مؤشرهما المشترك (أي بي دي/ تيب) للتفاؤل الاقتصادي قد ارتفع الى 48.4 في نيسان / أبريل من 45.4 في آذار / مارس.

ومن ناحية اخرى ، تقدم الدولار أمام نظرائه الكندي والاسترالي ، مع إرتفاع الدولار الأمريكي / الكندي بنسبة 0.34 ٪ ليصل إلى 1.0059 ، وإنخفاض الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي بنسبة 0.27 ٪ ليصل إلى 0.925.

إلا أنه تراجع مقابل الين والفرنك السويسري : فإنخفض الدولار / ين بنسبة 0.1 ٪ ليصل إلى 93.17 . وكذلك فعل الدولار / سويس بنسبة 0.05 ٪ ليصل إلى 1.0588. وفي وقت سابق الثلاثاء ، قال محافظ بنك اليابان ماساكي شيراكاوا ان البنك المركزي لا ينبغي عليه استبعاد أي خيار في سياساته.

كما أظهرت بيانات رسمية أن العجز في الميزان التجاري الأمريكي قد ارتفع الى 39.7 مليار دولار خلال شباط / فبراير ، ارتفاعا من الرقم المنقح 37.0 مليار دولار في كانون الثاني / يناير. وكان الاقتصاديون يتوقعون أن ياتي هذا الرقم عند 39 مليار دولار.

. ومن المقرر أن يتحدث وزير الخزينة الامريكي (تيموثي غيثنر) في مؤتمر يعقد في العاصمة واشنطن ، وسوف يقوم المستثمرون والمتداولون بالبحث والتدقيق في كلامه ،بحثا عن أي أدلة في التحولات في السياسة النقدية في المستقبل.

لفتح حساب تجريبي والبدء بالتداول

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...