اذهب إلى المحتوى

طالب ماجستير

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    5
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـطالب ماجستير

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. السلام عليكم أرجو المساعدة في الحصول بحث (مدى الحاجة التنظيم الالكتروني المعلومات تفارير الاعمال ) 2002 للدكتور محمد شريف توفيق وشكرا
  2. اني طالب ماجستير محاسبة في مرحلة البحث وبعنوان (أتتمة نظم المعلومات المحاسبية في المصارف التجارية واثرها في رضا الزبون ) اطلب المساعدة في الحصول على بحوث رسائل ماجاستير ودكتوراه ودوريات بالانجليزية والعربية وكتب الكترونية ان امكن حيث دورت في بعض مواقع الانجليزية لم استطيع الحصول على ما اريد .وارجو المساعدة بشكل عاجل ومقدما شكرا جزيلا على اي جهد يقوم به اي اخ اوخت في مساعدتي .
  3. اني طالب ماجستير محاسبة في مرحلة البحث وبعنوان (أتتمة نظم المعلومات المحاسبية في المصارف التجارية واثرها في رضا الزبون ) اطلب المساعدة في الحصول على بحوث رسائل ماجاستير ودكتوراه ودوريات بالانجليزية والعربية وكتب الكترونية ان امكن حيث دورت في بعض مواقع الانجليزية لم استطيع الحصول على ما اريد .وارجو المساعدة بشكل عاجل و مقدما شكرا جزيلا على اي جهد استاذي تقوم به .
  4. الاستاذ الفاضل والمحترم الدكتور ظاهر يوسف القشي تحية طيبة ...... اني طالب ماجستير محاسبة اكتب بحث بعنوان ( أتتمة نظم المعلومات المحاسبية في المصارف التجارية واثرها في رضا الزبون ) استاذي الفاضل ارجو مساعدتي بارسال رسائل ماجستير ودكتوراه بالانجليزية وبحوث مجلات الدورية اجنبية وان امكن كتب حول عنوان بحثي حيث استاذي حاولت في عدة مواقع اجنبية ولم احصل على المطلوب .ولايسعني ان اشكرك على جميع مساهمات حضرتك في المنتدى ارجو ان تعتبرني احد طلابك ان ولاتنساني حيث انك معروف بكرمك العربي الاصيل ابدا لاتبخل على اخوانك باي معلومة . استاذي الفاضل اتمنى لك العمر المديد والصحة والعافية انشاء اللله .
×
×
  • أضف...