اذهب إلى المحتوى

البشري 2008

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    7
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الإنجازات الخاصة بـالبشري 2008

عضو جديد

عضو جديد (1/6)

  • درع المساعدة الممتازة نادرة

أخر الشارات الممنوحة

10

الشعبية

  1. الاخوان الكرام وفقهم الله انا بصدد اعداد بحث عن حوكمة الشركات في المملكة العربية السعودية وقد حصلت على بعض المصادر ولكن لم أتمكن من الحصول على مصادر باللغة الانجليزية عن الحوكمة في المملكة . ارجو التكرم بالافادة عن مصادر باللغة الانجليزية عن الحوكمة في المملكة . شكراً وتقبلوا تحياتي ،،،،،،،،،،،،،
  2. السلام عليكم اشكرك يا سعادة الدكتور على هذه الفائدة العظيمة مطلوب مني بحث عن حوكمة الشركات في السعودية باللغة الانجليزية وارجو منكم المساعدة في ذلك . الشكر مرة اخرى ... وتقبلوا تحياتي .
  3. السلام عليكم اشكرك يا سعادة الدكتور على هذه الفائدة العظيمة مطلوب مني بحث عن حوكمة الشركات في السعودية باللغة الانجليزية وارجو منكم المساعدة في ذلك . الشكر مرة اخرى ... وتقبلوا تحياتي . m.albshry@hotmail.com
  4. ممكن نكون أصدقاء من فضللك اناأكون سعيدة بمعرفتك

  5. السلام عليكم أخوكم طالب ماجستير في جامعة الملك سعود عندنا مادة (طرق البحث في المحاسبة ) مطلوب أختيار أي موضوع في المحاسبة وتطبيق عليه طرق البحث . أفيدوني عن موضوع مقترح يمكن أن أبحث فيه ويكون مختصراً جزاكم الله كل خير .
  6. السلام عليكم أخوكم طالب ماجستير في جامعة الملك سعود ، عندي مادة (طرق البحث في المحاسبة ) مطلوب مني أختيار أي موضوع في المحاسبة وتطبيق عليه طرق البحث واجهتني صعوبة في أخيار العنوان الذي سيتم البحث عنه أرجو مساعدتي في أقرب فرصة لأتدارك الوقت وشكراً لكم .
  7. السلام عليكم أخوكم طالب ماجستير في جامعة الملك سعود ، عندي مادة (طرق البحث في المحاسبة ) مطلوب مني أختيار أي موضوع في المحاسبة وتطبيق عليه طرق البحث واجهتني صعوبة في أخيار الموضوع الذي سيتم البحث عنه أرجو مساعدتي في أقرب فرصة لأتدارك الوقت وشكراً لكم .
  8. السلام عليكم أخوكم طالب ماجستير في جامعة الملك سعود ، عندي مادة (طرق البحث في المحاسبة ) مطلوب مني أختيار أي موضوع في المحاسبة وتطبيق عليه طرق البحث واجهتني صعوبة في أخيار الموضوع الذي سيتم البحث عنه أرجو مساعدتي في أقرب فرصة لأتدارك الوقت وشكراً لكم .
×
×
  • أضف...