اذهب إلى المحتوى

sdff

الاعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    3
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

  • إجمالي الأيام الفائز بها

    1

فاز sdff آخر مرة في يوم 17 يناير 2016

sdff كان صاحب المحتوى الأكثر إعجاباً!

عن العضو sdff

  • تاريخ الميلاد 08 مار, 1985

الإنجازات الخاصة بـsdff

  1. دراسات المشروعات الغذائية نقوم بإعداد الدراسات للمشروعات الغذائية ومنها : مشروع انتاج عجوة البلح محشو بالمكسرات مشروع انتاج بسكويت البلح مشروع انتاج عجينة التمور مشروع انتاج مربى ومرملاد البلح أالايميل Awatif.sdff@gmail.com التلفون 038144882 تحويله (102) دراسات غذائية نقوم بإعداد درسات الجدوي ومنها 1) تصنيع الايس كريم صناعة المربات و العصائر (2 (3تصنيع صلصلة الطماطم و مشتقاتها (4مشروع تجهيز و تعبئة التمر و البلح الجاف
  2. كفاءة العمل هي سر من أسرار النجاح والإبداع وهو مفتاحنا السحرى الذى قمنا بكافة متطلباته بل امتد ليشمل أسواقاً مختلفة قدمت فيها ما يثبت جدارتها واستحقاقها لوسام التميز والبراعة فعلى ذلك تعلن موسسة صدف العالمية عن بعض الاعمال التي تقوم بها من إعداد دراسات جدوي إقتصادية - وتجهيز الملف التمويلي - وتقديم الحلول التمويلية - وتقديم الملف التمويلي لجهات التمويل - ولنا سابق التعامل مع بنك التسليف - وصندوق التنمية الصناعي - وتقديم الحلول التمويلية للشركات المتعثرة وإعداد البحوث التسويقية - ودراسات تسويقية ميدانية - ودراسة المنافسين - ووضع دليل السياسات التسويقية والبيعية إعادة الهيكلة للشركات - وضع لائحة العمل الداخلية - وضع دليل السياسات - وضع الهيكل التنظيمي للشركات - إعداد سلم الدرجات والمراتب الوظيفية - تكويد وترقيم الوظائف وإعادة تكوين ملفات الموظفين - الدورة المستنديه الدراسات التي قمنا بإعدادها علي سبيل المثال وليس الحصر المصانع.... أسمنت - جبس - بلوك -العوارض الخراسانية تدوير بلاستك - بودرة المطاط - تكرير الزيوت -مصنع مياه الشركات الخدمية .... مستشفي - مستوصف... مجمع صيدليات...منتزهات ترفيهية - مشاغل نسائية تصوير نسائي - معارض بيع ملابس نسائية - منتجعات سياحية - مركز صيانة سيارات - محطات بترولية العقارية ..... شركة تطوير عقاري -- مجمع فلل - مجمعات سكنية - مولات تجارية للأتصال والتعاون Email : Awatif.sdff@gmail.com T : 038144882 تحويله (102)
  3. الأن يمكنكم التقدم بإعلاناتكم في أضخم صحيفة بالمنطقة الشرقية التي تمتاز بتفوقها الدائم بتوفير خدمات صحفية متقدمة، بلغت درجة عالية من الكفاءة في تقديم المادة الإخبارية المتميزة والمادة الإعلانية التي تحقق الأهداف المرجوة منها ، وازاء ذلك فإن جريدة اليوم بما تمتلكه من إمكانيات فنية وتحريرية وتسويقية تمكنت دائماً من الدخول في دائرة التنافس مع كافة الاصدارات الصحفية وتمكنت بالنتيجة من الاستحواذ على حصة كبيرة من سوق الاعلان نظيراً لانتشارها الواسع محلياً وخليجياً وعربياً ودولياً فبناء على ذلك نعلن لأصحاب الشركات , لأصحاب المجمعات التجارية , لإعلانات البيع أو الرغبة بالشراء, للبحث عن موظفين وعمال , لأصحاب المـــحلات التـــــجارية والمــــــطاعم, لإعلانات التهنئة والعزاء ,ولأصحاب الذوق الرفيع ألان بإمكانكم الإعلان في صحيفة (اليوم) صاحبة الانتشار الواسع لدى الوكيل الإعلاني جريدة اليوم اجعل إخبارك تستحوذ على العالم بانتشار واسع وخصومات تناسبكم . للأتصال والتعاون الأوقات: من السبت إلى يوم الخميس من:09:00صباحاً إلى 07:00 مساء الايميل : awatif.sdff@gmail.com المكتب :038144881 (102)
×
×
  • أضف...